Trending
الخميس، 21 سبتمبر 2017

حماية الهاتف من السرقة و جعله يطلق إندارا عندما يحاول أحد سرقته او تحريكة

كيف تحمي هاتفك من السرقة و تجعله يطلق إنذارا عندما يحاول أحد سرقته!!




كثرت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة الهواتف المحمولة خصوصا في الأسواق والأماكن العامة بل وصلت إلى المساجد لهذا السبب قمت بالبحث على الانترنت لأجد لكم الحل وهو تطبيق Pocket Sense يمكن اعتباره إنذار يتم تشغيله مباشرة بعد أن يقوم أي شخص بتحريك هاتفك سواء من على طاولة أو إخراجه من جيبك كما يتم تشغيل الإنذار أيضا عند نزع الهاتف من الشاحن و ميزة تطبيق Pocket Sense أن الرنين الذي يوفره لك مزعج جدا و بالتالي فإنه سوف يفضح أي شخص يحاول سرقة هاتفك .


طريقة استعمال تطبيق Pocket Sense سهلة و بسيطة حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على تحميل التطبيق من هنا  في أسفل التدوينة  و تحميل التطبيق من متجر الجو جل بلاي ، و بعد ذلك تقوم بتنصيب التطبيق و تشغيله لتجد أنه يوفر لك 3 خيارات و ما بهمنا فيها هو الخيار الأول وهو جعل الهاتف يرن عندما يقوم شخص ما بإخراجه من جيبك ، و الخيار الثاني و هو جعل الهاتف يطلق صفارة الإنذار عند فصله عن الشاحن أما بالنسبة للخيار الثالث فهو مهم فقط إذا كنت سوف تضع هاتفك على مكان ثابت و لا تريد أن يلمسه أحد .
حماية الهاتف من السرقة و جعله يطلق إندارا عندما يحاول أحد سرقته او تحريكة Reviewed by هل؟ تعلم on سبتمبر 21, 2017 Rating: 5 كيف تحمي هاتفك من السرقة و تجعله يطلق إنذارا عندما يحاول أحد سرقته!! كثرت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة الهواتف المحمولة خ...

ليست هناك تعليقات: