اعلان بالهيدر

محمود الورفلي يهدد المسماري !!

الورفلي يتوعد بحرق الأخضر واليابس.. ويهدد المسماري

أكد آمر محاور القوات الخاصة محمود الورفلي، المطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية، أنه لا يمكن القبض عليه من أي جهة كانت، في إشارة منه لـ حفتر وقواته.
وأعرب الورفلي-خلال تسجيلات صوتية مسربة بينه، وبين مدير مكتب حفتر عون الفرجاني، تحصلت عليها أحد القنوات المدرجة ضمن قوائم الإرهاب الدولي-عن غضبه الشديد تجاه بيان الناطق باسم الجيش الليبي أحمد المسماري، متوعدا إياه بالمحاسبة ومحاسبة كل من يقف وراءه.
وأكد الورفلي خلال التسجيل أن هناك ثلاثة أشخاص أحدهم “سحر بنون”، ذهبوا إلى المحكمة الجنائية للمطالبة بمحاكمته لارتكابه جرائم حرب، نافيا تلك الاتهامات مؤكدا أنه كان ينفذ تعليمات القيادة العامة للجيش الليبي، وانه يحارب الدواعش الذين أضاقوا أهل بنغازي المر.
وقال الورفلي أنه يتحمل المسؤولية كاملة، ولكنه لن يقبل بتسليمه كـ “الأرنب”، بحسب وصفه، مطالبا القيادة العامة بتسديد ديون ومرتبات جرحى الجيش، متوعدا بحرق الأخضر واليابس بمجرد التفكير في تسليمه.
يشار إلى أن مجلس الأمن الدولي كان قد طالب في جلستين حول ليبيا عقدتا خلال شهر نوفمبر الجاري بتسليم مرتكبي الجرائم في ليبيا إلى المحكمة الجنائية الدولية، وعلى رأسهم محمود الورفلي.

ليست هناك تعليقات