Trending
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

"عودة البوكيمون" يبدو بطريقة أكثر واقعية مع تحولARKit

-عودة البوكيمون بطريقة أكثر واقعية

في الأشهر المقبلة بعد أبل قدمت لأول مرة أركيت التكنولوجيا المتاحة للمطورين، والتحديث طال انتظاره يعني أن اللعبة يمكن الآن أن تأخذ ميزة أفضل بكثير من الكاميرات فون، مما يجعل الآثار"AR+" التي هي أكثر واقعية بكثير.

ويضيف هذا التحديث، الذي يتوفر مع نظام التشغيل iOS 11 على جهاز iPhone 6S وأحدث جهاز إيباد برو، وضع "AR+" جديد مع التأثيرات المحسنة. مرة واحدة تمكين، فإن الشخصيات بوكيمون تغيير حجم وأنت تتحرك أقرب أو أبعد منها.كما أنها سوف تتفاعل بشكل مختلف كما كنت تتحرك أقرب لهم، لذلك التقاط بوكيمون أكثر صعوبة قد تحصل على أكثر صعوبة كما تقترب منهم. (اللعبة تضيف أيضا "معالج خبير" مكافأة جديدة، والتي تمكنك من كسب المزيد من زب و ستاردست عند التقاط بوكيمون من مسافة أقرب.)

وبطبيعة الحال، كما شهدت العديد من اللاعبين بوكيمون العودة معرفة، مما يتيح آثار اللعبة أر يعني أيضا أن اللعبة سوف تستنزف البطارية التي أسرع بكثير.ولكن حتى لو كنت قد اتخذت لتعطيل ميزات الواقع المعزز التطبيق كاحتياطي توفير البطارية، ووضع أر + الجديد (وإمكانات للحصول على مكافآت إضافية) قد يكون مجرد ما يكفي لجعل لكم تعطيه لقطة أخرى.
"عودة البوكيمون" يبدو بطريقة أكثر واقعية مع تحولARKit Reviewed by هل؟ تعلم on ديسمبر 20, 2017 Rating: 5 - عودة البوكيمون بطريقة أكثر واقعية في الأشهر المقبلة بعد أبل قدمت لأول مرة أركيت التكنولوجيا المتاحة للمطورين، والتحديث طال انتظاره ي...

ليست هناك تعليقات: