اعلان بالهيدر

تطبيقات يجب ان تكون في هاتفك (للايفون والاندرويد)

1-تطبيق Snapseed

محرر صور احترافي من شركة جوجل لأجهزة آيفون، حيث يملك 29 أداة وفلتر للتحكم بالصور، فضلًا عن القدرة على إزالة الشوائب بالإضافة إلى معالجة ملفات JPG وRAW.
كما يمكنه حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة في وقت لاحق، إضافة لذلك يستطيع التطبيق تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق للصور.
ويتميز التطبيق بإبراز التركيبات في الصور بشكل رائع، ويتيح للمستخدم إمكانية اقتصاص الصور إما حسب الأحجام القياسية، أو يترك الحرية للمستخدم بطريقة القص، كما يملك القدرة على تدوير الصور بمقدار 90درجة، ويتيح تسوية أي أفق مائل، ويعتمد على توازن اللون الأبيض كي يُظهر الصورة بدرجة طبيعية.

تحميل التطبيق للايفونSnapseed

تحميل التطبيق للاندرويد Snapseed

2-تطبيق NoSeen for Facebook

سواء كنت من المستخدمين الراغبين بالحفاظ على الخصوصية أو لإجراءات العمل، تتوفر كل فترة أداة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك التخلّص من تقارير قراءة الرسائل التي يتم ارسالها. فعند وصول رسالة جديدة وفتحها، يتم ارسال تقرير للمُرسل يخبره بأن الرسالة تمت قراءتها مع عرض الوقت أيضاً. لذا يُمكن للمستخدمين الإستفادة من بعض الأدوات التي تمنع ارسال هذا النوع من التقارير.
يمكن لمستخدمي هواتف آيفون تجربة تطبيق NoSeen for Facebook المجاني، لمنع ظهور تقرير تم العرض“Seen بعد فتح الرسائل وقراءتها.
كما يتيح التطبيق لمستخدمي هواتف آيفون إمكانية الرد على الرسائل فضلًا عن إمكانية تصفحها دون ظهر تقرير تم العرض.

التطبيق للايفون هنا

3-تطبيق HeroShot


تطبيق كاميراجديدومميزللالتقاط_صور_فنية_على_أجهزة_آيفون،يقوم التطبيق بعزل جزء معين من الصورة بإظهاره حاد التفاصيل، وإظهار الخلفية مبهمة التفاصيل بشكل فوري، سواءً تم التقاط الصورة من الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية.
يستخدم تطبيق HeroShot التعلم الألي؛ أحد فروع الذكاء الاصطناعي الذي يهتم بتصميم وتطوير خوارزميات وتقنيات تسمح بامتلاك خاصية التعلم، لتعطيك أفضل صورة ممكنة على هواتف شركة آبل.
كما يتيح التطبيق إمكانية تعديل الصور الموجودة أصلا في جهاز المستخدم بإضافة تأثير العزل، للحصولعلى أفضل صورة فنية.

التطبيق للايفون هنا

4-تطبيق Edison Mail

يتيح التطبيق إمكانية إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل iCloud ،Gmail ،Hotmail  Outlook وغيرها من مقدمي الخدمة.
يتميز التطبيق بواجهة سلسة سهلة الاستخدام، ويوفر مساعد ذكي لمساعدتك على تنظيم حياتك اليومية، كما يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، فضلًا عن تضمين محرك بحث كامل على الهاتف.
التطبيق للاندرويد هنا

التطبيق للايفون هنا

ليست هناك تعليقات